هدايا عيد الأم لجميع الأمهات الجدد

هل أنتِ محتارة في اختيار الهدية المناسبة لصديقتكِ الحامل في عيد الأم؟ قد يكون من الصعب إيجاد الهدية الأنسب لمثل هذه المناسبة. لذا، فنحن في مذركير الكويت نوفر عليكِ هذا العناء، ونقدم لكِ تشكيلة مميزة تحوي جميع ما قد تحتاجه الأمهات الجدد خلال فترة الحمل والأمومة.

تفضلي بزيارة محلات مذركير الكويت أو تصفحي موقعنا الإلكتروني، وتعرفي على تشكيلتنا المميزة من الهدايا التي ستجدين فيها حتماً ما تبحثين عنه.

وسادة الحمل

تعاني جميع الحوامل من الضغط على أجسادهن خلال هذه الفترة، وخصوصاً خلال أوقات النوم. لذا، فنحن في مذركير الكويت نوفر تشكيلة مميزة من وسائد الحمل المصممة خصيصاً لتوفير الدعم لمناطق البطن والظهر والركب خلال الاستلقاء، والتخفيف من التوتر وعدم الراحة خلال النوم.

وسادة الجسم

يبدأ جسم الأم خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من فترة الحمل بالشعور بعدم الراحة، وتبدأ التقرحات بالظهور، ويزداد الضغط في منطقة الرقبة والظهر والوركين والمعدة، مما يؤدي إلى التأثير على وضع الجسم وحصول اضطرابات في النوم. امنحيها الراحة التي تستحق واهديها وسادة للجسم.

حشوات الصدر

تعد حشوات الصدر جزءً اساسياً للأم بعد الولادة، وذلك لتجنب تلطيخ الملابس عند تسرب حليب الصدر خلال وبعد فترات الرضاعة. بالإضافة إلى كونها تساعد الأم على البقاء مرتاحة دون بلل، تتميز هذه الحشوات بكونها تتناسب أيضاً مع أي صدرية. ألقِ نظرة على بعض حشوات الصدر القابلة للغسل للراحة قصوى.

الحشوات والفوط

تشكيلة فريدة ومناسبة للاستخدام في الأيام الأولى التي تلي الولادة. كما نقدم لكِ في مذركير الكويت تشكيلة مميزة من الحشوات المريحة القابلة للامتصاص والمضادة للتحسس لتمنح الأم شعوراً بالثقة والأمان طوال الوقت.

سراويل داخلية خاصة بفترة الحمل

قدمي لها مجموعة من هذه السراويل المميزة والمصممة خصيصا لإبقاء الفوط ثابتة في مكانها خلال الفترة الأخيرة من الحمل والأيام القليلة التي تلي الولادة.

ملابس خاصة بفترة الحمل

لكل أم حامل تبحث عن الأناقة، نحن في مذركير الكويت نوفر تشكيلة مميزة من الهدايا والملابس الخاصة بالحوامل والبلوزات والأفرولات المصممة لتضمن أناقة وراحة الأم.

أو بإمكانكِ إهداءها المجموعة الكاملة من مذركير الكويت والتي تتضمن أساسيات فترة الحمل ومستلزمات الإرضاع، وستكون هذه هي الهدية التي ستتذكرها طوال العام.

تعرفي على تشكيلة واسعة من هدايا عيد الأم والتي تتضمن المنتجات الخاصة بفترة ما قبل الولادة وما بعدها.